آخر الأحداث والمستجدات 

العثور على جثة مولودة في مطرح النفايات بمكناس

العثور على جثة مولودة في مطرح النفايات بمكناس

عثر شخص يشتغل في التنقيب وسط النفايات بالمطرح البلدي بمكناس، الأحد الماضي، على جثة مولودة ملفوفة في كيس بلاستيكي.

وأفادت مصادر «المساء» بأنه تم نقل الجثة الى مستودع الأموات بالمستشفى المحلي محمد الخامس في انتظار إجراء تشريح  طبي عليها من أجل التأكد من أسباب الوفاة .

وفتحت المصالح الأمنية، من جهتها، تحقيقا فوريا في الموضوع، إذ استجوبت في عين المكان الشخص الذي عثر على هذه الجثة، ومن خلال تصريحاته الأولية أكد هذا الأخير أنها جلبت وسط النفايات من طرف شاحنة تشتغل في حي الزهوة بالمدينة الإسماعيلية، وقد تم استدعاء سائق الشاحنة من أجل إعطاء معلومات حول  الأماكن التي مرت منها شاحنته، وتحديد مواقعها بدقة وذلك لغاية الاعتماد عليها من طرف المصالح الامنية في البحث والتحقيق.

  تجدر الإشارة، حسب بعض المصادر، إلى أن أسباب وقوع مثل هذه الجرائم التي تشمئز لها النفوس بالمدينة الاسماعلية تعود بالأساس إلى انتشار ظاهرة الدعارة بشكل ملفت للنظر حيث توجد بهذه المدينة شبكة كبيرة تقوم بتسخير العشرات من بائعات الهوى في بعض المقاهي والحانات المعروفة من أجل اصطياد زبناء خاصين من الراغبين في قضاء وقت ممتع وفي لذة جنسية عابرة مقابل مبالغ مالية، وتوفر هذه الشبكة شققا ومنازل مفروشة في مجموعة من الأحياء لهذه الغاية. 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محمد بنقرو
المصدر : المساء
التاريخ : 2014-09-26 11:22:25

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك